The 2-Minute Rule for تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



استخدام اللون الأبيض في الديكور يعطي شعور بالراحة النفسية والاتساع والنظافة والهدوء، حيث أنه من الألوان الهادئة والمريحة للنظر والمهدئة للأعصاب.

تختلف تفضيلات العملاء للألوان بناءً على العوامل الديموغرافية مثل العمر والجنس والثقافة، يساعد فهم هذه الفروق الدقيقة الشركات على التواصل بشكل أفضل مع شرائح الجَمهور المختلفة، كما يساعدك على الإجابة على سؤال، كيف تؤثر الألوان على العملاء؟

تسجيل الدخول حساب جديد الرئيسية كل الأنشطة بحث تابعنا تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب المزيد

الحياة الجامعية في لندن: التنقل في عالم الجامعات البريطانية المثير

إنه يتناقض بشكل جيد مع الخلفية الداكنة، مما يجعله لهجة لونية شائعة في اللافتات الإعلانية

الصور: تزيد الصور المشبعة النابضة بالحياة من الجاذبية العاطفية بينما تفشل الصور الباهتة والصامتة في إثارة إعجاب المشاهدين أو جذبهم.

الأصفر: يرتبط بالسعادة والتفاؤل والطاقة، يمكن أن يساعد في خلق شعور بالإيجابية والدفء.

تأمل الموقع التالي لإحدى العلامات التجارية الذي يشير إلى زيادة في نسبة المبيعات بعد تغيير اللون.

إنها جريئة وقوية وغالبًا ما تستخدم لإثارة الغموض. في سياقات وثقافات معينة، يمكن أن يشير اللون الأسود أيضًا إلى الحداد أو الحزن.

نادراً ما يتم اختياره من قبل العلامات التجارية النخبوية

يمكن للوحة الألوان المختارة بشكل صحيح أن تعزز مبيعات المنتج بشكل كبير، في حين أن الخطأ في هذا المجال يمكن أن يقلل بشكل كبير من اهتمام المستهلك.

يمكن أن تجعلك الألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادي تشعر بالهدوء. كلما قل عدد الألوان التي تجمعها وكلما كان التصميم أكثر بساطة وتقليصًا، كلما كان الشعور بالهدوء أكثر. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

ستجذب هذه الألوان انتباهك وتبرز من محيطها. يمكن أن يكون للألوان القوية شديدة الصبغة مثل الأزرق الملكي والفيروزي والأرجواني والأخضر الزمردي تأثير محفز وتجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية. تعرّف على المزيد يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

يمكن أن تجعلك الألوان الرائعة مثل الأزرق والأخضر تشعر بالهدوء. ألوان الباستيل والباستيل اللطيف بشكل خاص مثل الأزرق الفاتح والأرجواني والنعناع لها تأثير مهدئ ومريح.

Report this wiki page